أعلنت كلية الهندسة – جامعة القاهرة اليوم الإثنين 20 يناير 2020 نتيجة الفصل الدراسي الأول خريف 2019 لبرامج البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة. حيث تم إجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي في الفترة ما بين 29 ديسمبر 2019 و 16 يناير 2020، تم خلالها إجراء 240 امتحان تحريري لما يزيد عن 2400 طالب موزعين على أربعة عشر برنامج تخصصي في مجالات هندسية تخصصية وبينية حديثة.
▪ تم إعلان النتائج من خلال النظام الإلكتروني للكلية والذي يتيح لكل طالب التعريف على درجاته من خلال الحساب الإلكتروني الخاص به بما يضمن دقة المعلومات وسرعة إعلان النتائج التي تم الإعلان عنها خلال يومي عمل فقط، بالإضافة إلى توفر إحصائيات النتائج التي تتيح للطالب التعرف على مستواه الأكاديمي بالنسبة لمستوى نظرائه.
▪ حقق العديد من طلاب برامج الساعات المعتمدة نتائج متميزة لاسيما في المقررات التخصصية والتطبيقية. جاري الآن الاستعداد لتسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني ربيع 2020 وتدقيق الجداول الدراسية لضمان بدء الدراسة بانتظام بعد انتهاء أجازة منتصف العام الدراسي.
▪ تتوجه إدارة الكلية بخالص التهنئة لجميع الطلاب على انجازهم خلال فصل خريف 2019 وتتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في الفصول الدراسية القادمة. كما تتوجه إدارة الكلية بخالص الشكر وجزيل التقدير لكل المشاركين في برامج الساعات المعتمدة على جهودهم المتميزة خلال الفصل الدراسي والتي تكللت بإعلان النتائج النهائية اليوم